هيئة الرقابة الإدارية تحقق عوائد مالية لخزانة الدولة وتتخذ إجراءات لمنع الفساد والوقاية منه وتلبية مطالب الدولة والمواطنين

10 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 9:27 مساءً
هيئة الرقابة الإدارية تحقق عوائد مالية لخزانة الدولة وتتخذ إجراءات لمنع الفساد والوقاية منه وتلبية مطالب الدولة والمواطنين

امل كمال
خلال شهري مارس وابريل 2019 اسفرت جهود التي هيئة الرقابة الإدارية في المجالات المختلفة عن العديد من النتائج الإيجابية ومن أبرزها تحقيق العوائد المالية لصالح خزانة الدولة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمكافحة الفساد والسبل الوقائية المانعة له، وتلبية مطالب قطاعات الدولة والمواطنين، وجهود الاكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد.
مجال جهود الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد:
اسفرت جهود الاكاديمية عن تدريب عدد 1373 متدرب خلال الفترة المشار اليها من خلال عقد 46 برنامج تدريبي مختلف ، وقد مثل الحاضرون لتلك البرامج عدة قطاعات سواء على المستوى الداخلي للهيئة او لسائر الوحدات الإدارية للدولة او على مستوى التعاون المصري الأفريقي ، ومن ابرز تلك الأنشطة تدريب بعض السيدات من المجلس القومي للمرأة ، وطلبة وضباط الكليات العسكرية ، وعمداء بعض الكليات للجامعات ، والأئمة والمشايخ والداعيات التابعين لوزارة الأوقاف ، وعدد من الإعلاميين والدبلوماسيين وأعضاء البورصات والضباط الأفارقة ، ودارت فعاليات هذه البرامج حول تعزيز قيم النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد وسبل منعه والعلاقات المصرية الافريقية والحاسب الألى ونقل الخبرات.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.