مسيرة بيراميدز في الدورى تعرقلت لأسباب

10 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 2:13 مساءً
مسيرة بيراميدز في الدورى تعرقلت لأسباب

السيد بكري
الخمبس 16/5/2019م
دروس مستفادة كثيرة ستسعى إدارة فريق بيراميدز للتعلم منها، وعلاجها، تمهيداً للعودة بقوة في الموسم الجديد للمنافسة على الألقاب والبطولات، وذلك بعد أن تأكد تواجد الفريق بالمركز الثالث خلال الموسم الحالي.
1-النفس الطويل:
افتقد فريق بيراميدز للنفس الطويل، وذلك ظهر بشكل واضح في المنعطف الأخير، في مسابقة الدوري الممتاز، حيث اهدر فريق بيراميدز العديد من النقاط السهلة، ولم يستغل انشغال الأهلي والزمالك بالبطولات الأفريقية المختلفة خلال الفترة الماضية، وتعثر النتائج في بعض الفترات.
2-الفوز على القطبين لا يعني حسم الدوري:
حقق فريق بيراميدز 10 نقاط من أصل 12 نقطة أمام الأهلي والزمالك في الدور الأول والثاني، ورغم ذلك سيتواجد بالمركز الثالث بالدوري، ويصبح هنا الدرس المستفاد هو أن الفوز على القطبين، لا يعني حسم لقب الدوري أو حتى الاقتراب منه، فالمباريات أمام الأهلي أو الزمالك بـ3 نقاط، مثلها مثل المباريات الأخرى التي تعثر بها الفريق بالفترة الأخيرة سواء أمام الجونة أو المقاصة أو المصري أو دجلة.
3-الاعلان عن قيمة الصفقات في الغرف المغلقة:
من ضمن النقاط الهامة التي يجب أن تضعها إدارة بيراميدز، أن الإعلان عن قيمة الصفقات الخيالية، يجب أن يكون في الغرف المغلقة، وذلك حتى لا يتم تشتيت انتباه العناصر الحالية في قائمة الفريق، وخاصة أن بيراميدز أمامه مواجهة قوية ايضا في كأس مصر أمام النادي الأهلي، والموسم لم ينتهي بعد.
4-عقلية اللاعب المصري:
رغم الصفقات الخيالية التي رصدتها إدارة بيراميدز، وقيمة العقود الخيالية التي تم توقيعها، ولكن عقلية اللاعب المصري افتقدت لطموح المنافسة حتى النفس الأخير في المسابقة، كما لم يستقر الأداء طوال فترات الموسم، ولذلك تحتاج الإدارة للعمل والبحث عن حلول لتطوير هذا الجانب وخلق طموحات للفريق لتحقيق البطولات.
5-صفقات تناسب الدوري المصري
تحتاج إدارة بيراميدز للبحث عن صفقات تتناسب مع الدوري المصري بشكل جيد، فهناك بعض الأسماء التي تم التعاقد معها، ولكن لم تتأقلم بالشكل المطلوب على الأجواء مثل بينافينتي وسيفوينتس وداني شاهين.
6-الاستقرار الفني:
تعاقد فريق بيراميدز مع أكثر من مدير فني على مدار الموسم الحالي، وربما ذلك تسبب في تأثر المستوى الفني للاعبين وافتقاد الفريق لعدد من النقاط المؤثرة خلال الموسم، وسيكون من الأفضل اختيار مدير فني مميز في بداية الموسم، ليكمل المشوار حتى النهاية، أو تجديد الثقة في رامون دياز رغم اهتزاز النتائج بالمباريات الأخيرة.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.