محافظ سوهاج وقائد المنطقة الجنوبية ومساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد يتفقدون عدداً من لجان الاستفتاء

27 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 أبريل 2019 - 8:58 مساءً
محافظ سوهاج وقائد المنطقة الجنوبية ومساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد يتفقدون عدداً من لجان الاستفتاء

سوهاج : حمدي صابر أحمد
تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، يرافقه اللواء أ ح توفيق خالد سعيد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد، واللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج عدداً من لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمركز ومدينة سوهاج.
بدأت الجولة بتفقد لجان الإستفتاء بالمعهد الأزهري للبنين، ومدرسة خليل الضمراني بمنطقة المخبز الآلي، ثم مدرسة الشهيد طيار محمد كامل الثانوية بنات بحي غرب، وتوجهوا بعد ذلك لمدرسة مصطفى كامل الابتدائية بقرية جزيرة شندويل.
وتفقد المحافظ والوفد المرافق له الخطة التأمينية للانتخابات، واطمأنوا على سير العملية الانتخابية وتوافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل يسر، كما اطمأنوا على توفير كافة سبل الراحة لجميع عناصر التأمين في عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية.
وأكد محافظ سوهاج على تسخير كافة إمكانات المحافظة لمساعدة الناخبين، وتوفير المناخ المناسب لهم للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر، مشيراً إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام إلى جانب غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن مستمرة في متابعة عملية الإستفتاء على قدم وساق.
وأشاد “الأنصاري” بوعي أبناء وأهالي سوهاج والإقبال الكثيف من المواطنين فى اليوم الثاني من الإستفتاء بمختلف اللجان على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم، حيث احتشد المواطنين امام اللجان حاملين الأعلام ومرددين الهتافات الوطنية، ومعبرين عن سعادتهم بالخروج للإدلاء بأصواتهم.
ومن جانبه قال اللواء يسرى خضر السكرتير العام لمحافظة سوهاج، أن غرفة العمليات الرئيسية منعقدة على مدار الساعة لمتابعة سير عملية الاستفتاء بجميع المراكز الانتخابية بالمحافظة والبالغ عددها 716 مركز باجمالي 787 لجنة فرعية، مشيراً الى زيادة إقبال المواطنين على الادلاء بأصواتهم، مؤكداً أن الغرفة لم تتلقى أي بلاغ بحدوث أية معوقات أو طوارئ حتى الان.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.