ضبط تشكيل عصابي يحرض المواطنين علي عدم النزول للادلاء باصواتهم

29 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 أبريل 2019 - 8:54 مساءً
ضبط تشكيل عصابي يحرض المواطنين علي عدم النزول للادلاء باصواتهم

كتب نظير فؤاد
نجح رجال الأمن الوطني، بالتنسيق مع رجال البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، وتعليم المنيا، وقسم شرطة بندر المنيا، في ضبط عدد من المخططين لإفساد عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وكتابة عبارات تحريضية على أسوار المدارس، تحث المواطنين على عدم المشاركة.

ورصدت الأجهزة الأمنية قيام مجهولين باستهداف عدد من أسوار المدارس، ومن المقرر عقد لجان الاستفتاء بها والواقعة في أماكن بارزة للمارة، وتجميلها بمعرفة مديري هذه المدارس والعاملين بها، وكتابة عبارات تحريضية ضد الدولة، تحث المواطنين على عدم المشاركة في التصويت على التعديلات الدستورية.
وبالبحث والتحري وقيام مسئولي مجمع مدارس الفتح التعليمي للتعليم الأساسي “مجمع الزخرفية”، بتجهيز كاميرات مراقبة وتفريغها، تم رصد قيادة إرهابية، سبق اعتقالها، أثناء قيامه بمتابعة العبارات التحريضية على سور المجمع، مستخدما اسبراي، وقيامه بتغطية وجهه بعد الساعة الرابعة فجرا حتى لا يكشف أمره.
وعقب تقنين الأوضاع، تم القبض عليه ومواجهته بالمحليات والفيديوهات، اعترف بالكلية الواقعة وأرشد عن آخرين شاركوا معه.
وأعلن تعليم المنيا، بقيادة محمد محمود عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، ومحمد أبو العيون، مدير عام إدارة المنيا التعليمية، أن المدارس مشاركة في مشروع “مدينتي جميلة”، ويشارك فى هذا المشروع طلاب كلية التربية الفنية والفنون الجميلة، وأن التجميل يتم بالجهود الذاتية بين إدارات المدارس ومجالس الأمناء.
وتعرض سور مجمع الفتح التعليمي للتشوية مرارا هادفين التحريض ضد الدولة إلا أن إدارة المجمع نجحت في المساهمة في وقف هذا التشويه، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.