اجتماع ميداني لمحافظ سوهاج على “الكورنيش الغربي” لمتابعة تنفيذ التوسعة الجديدة

39 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 أبريل 2019 - 7:49 مساءً
اجتماع ميداني لمحافظ سوهاج على “الكورنيش الغربي” لمتابعة تنفيذ التوسعة الجديدة

سوهاج : حمدى صابر أحمد
عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، عقب صلاة الجمعة اليوم، اجتماعا ميدانياً موسعاً بموقع مشروع توسعة الكورنيش الغربي بحضور جميع الجهات المعنية بتنفيذ المشروع، موجهاً بسرعة الإنتهاء منه في المواعيد المحددة والتنسيق بين جميع الاطراف لازالة أية معوقات، لما يمثله من مشروع حيوي هام وسياحي لأبناء المحافظة.
وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن السيد المحافظ حرص على عقد الاجتماع على أرض الواقع بموقع المشروع مع كافة جهات التنفيذ للوقوف على أهم المعوقات والتنسيق بين الجهات المعنية لازالتها فوراً، مؤكداً عدم الإكتفاء بالتقارير المكتبية.
وذكر المتحدث الرسمي أن السيد المحافظ رصد فتحة غير أمنة بنطاق المشروع أمام مديرية التربية والتعليم، ووجه الشركة المنفذة بسدها على الفور ووضع حواجز خرسانية لما تمثله تلك الفتحة من خطورة على المواطنين.
يُذكر أن مشروع توسعة الكورنيش الغربي، كان متوقف منذ فترة، ويعد من أهم المشروعات السياحية بالمحافظة، حيث سيوفر العديد من فرص العمل، من خلال المحلات التجارية، التي سيتم انشائها أسفل التوسعة والتي وتقدر بـ 210 محل تجاري.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.