جامعة الفيوم تشارك في المعرض الدولي للتعليم العالي بسلطنة عمان

12 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 2:58 صباحًا
جامعة الفيوم تشارك في المعرض الدولي للتعليم العالي بسلطنة عمان

كتبت فاطمه رمضان 

شاركت جامعة الفيوم في المعرض الدولي للتعليم العالي المنعقد في سلطنة عمان في الفتره من 14 وحتى 16 أبريل 2019 بوفد ترأسه الأستاذ الدكتور كمال غلاب وكيل معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل بجامعة الفيوم والدكتور مصطفى محمود أبو حمد مدير مركز تسويق خدمات جامعة الفيوم حيث تم افتتاح المعرض في صباح يوم الأحد 14 أبريل 2019 بمشاركة 200 جامعة وكلية ومؤسسة تعليمية من 30 دولة على مستوى العالم.

وتهدف مشاركة جامعة الفيوم في هذا المعرض إلى تسويق برامجها التعليمية بمرحلتي البكالوريوس والليسانس والدراسات العليا من أجل زيادة العائد الاستثماري من الطلاب الوافدين.

اعلان محتوى مطابق

وقد قام بزيارة جناح جامعة الفيوم كلًا من السيد السفير المصري في سلطنة عمان ووكيل وزارة التعليم العالي والملحق الثقافي المصري بالسلطنة والشخصيات العامة وبعض الوفود المشاركة من الجامعات العربية والأجنبية والإعلاميين والطلاب وقد قام الوفد بتسليم درع جامعة الفيوم إلى السيد وكيل وزارة التعليم العالي العماني والملحق الثقافي المصري.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.