القبائل البدوية ببرج العرب والساحل الشمالي و مطروح يعلنون دعمهم للتعديلات الدستورية

20 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 1:32 صباحًا
القبائل البدوية ببرج العرب والساحل الشمالي و مطروح يعلنون دعمهم للتعديلات الدستورية
أمل اللقانى 
أكد العمدة عبدالله مفتاح العشيبي عمدة قبيلة العشيبات بالساحل الشمالي، وبرج العرب، أن جميع القبائل البدوية يقفون خلف مؤسسات الدولة فى الموافقة على التعديلات الدستورية، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتأكيد أن الجميع يصر على دعم الدولة المصرية لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن.
وأضاف “العمدة”، أنه بدأ عددًا من حملات التوعية بعدد من القبائل ومن ضمنها المؤتمر الشعبى الحاشد بمزلة بالساحل الشمالي والذي حضرة الالاف من مشايخ وعمد القبائل من الاسكندرية الي مرسي مطروح لشرح أهمية المشاركة فى الاستفتاء على الدستور ودعم الوطن والوقوف ضد مخططات الجماعة الإرهابية.
وأكد ” العشيبي” أن المشاركة فى الاستفتاء واجب وطنى، وأن القبائل البدوية كعادتها دائما فى المواقف التاريخية لا ينحازوا إلا للوطن ولمصلحة الوطن.
وأشار إلى أن ما يتم حاليا من تفاعل ايجابي وغير مسبوق من الشعب المصري العظيم بشأن التعديلات الدستورية بمثابة صفعة موجعة لاعضاء وقيادات تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.
شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.