العثور علي جثة مدرس في ترعة بدمنهور

13 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 12:29 صباحًا
العثور علي جثة مدرس في ترعة بدمنهور

متابعة/مرفت شحاتة 

تكثف مباحث مركز دمنهور بالبحيرة، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة مدرس مخنوقًا وملقى بمياه ترعة بناحية الحمامية بمركز دمنهور، وضبط مرتكب الواقعة.

تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة بلاغًا من مأمور مركز دمنهور بالواقعة، وتبين للواء محمد هندي مدير المباحث عثور أهالي قرية الحمامية بمركز دمنهور على جثة “صبحي. ح”، 39 سنة، مدرس بمدرسة قراقص الإعدادية ومقيم بذات العنوان.

اعلان محتوى مطابق

انتقل على االفور لمكان البلاغ المقدم أحمد سمير رئيس مباحث المركز، وتبين قيام الأهالي بانتشال الجثة، وبمناظرتها تبين وجود آثار خنق وكدمات حول العنق، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق بإشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام الأول لنيابات وسط دمنهور الكلية.

وأمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمنهور، وانتداب طبيب شرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة، وسرعة ضبط الجناة والتحري حول الواقعة.

ووجة مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد هندي، مدير المباحث، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.