التعديلات الدستورية ندوة بجمعية شباب النيل بإدفا

35 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 7:47 مساءً
التعديلات الدستورية ندوة بجمعية شباب النيل بإدفا

متابعة أحمد الشبيتى
نظمت جمعية شباب النيل لتنمية المجتمع بإدفا اليوم الاثنين الموافق 15 /4 /2019م ندوة حول التعديلات الدستورية وذلك بقاعة مركز شباب إدفا ، حيث حاضر في الندوة عبدالرؤوف أحمد علي الصعيدي رئيس مجلس إدارة الجمعية ، السلال عباس أحمد أمين صندوق الجمعية صرح بذلك محمد كامل حسن المستشار الاعلامي للجمعية .
حضرالندوة أكثر من 85 سيدة من الاسر التي ترعاها الجمعية وذلك لحثهم علي المشاركة في الاستفاء علي التعديلات المقرر لها الاسبوع القادم لاستكمال خارطة مصرنا الحبيبة .
وأضاف المستشار الاعلامي للجمعية أنه حضر الندوة عبدالرؤوف سلامة ممثلاً عن إدارة شباب مركز ومدينة سوهاج ، وناصر أحمد حماد ممثلا عن نقطة شرطة إدفا
وتناول اللقاء شرح حول التعديلات الدستورية وحث جميع أفراد المجتمع المصري علي المشاركة بايجابية في الاستفتاء وعدم الانسياق وراء الاشاعات ، حيث أن بناء مصرنا الحبيبة لا يبني إلا بسواعد أبنائها
انزل … شارك … مصر محتجالك .

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.