“صياد حاول قتل وحيد قرن”.. فلم بتبق منخ سوى جمجمته وسرواله .

37 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 7:33 مساءً
“صياد حاول قتل وحيد قرن”.. فلم بتبق منخ سوى جمجمته وسرواله .

كتبت/سلوى وحيد

قالت الشرطة في جنوب افريقيا إن صيادا الحيوانات وحيد القرن تعرض لهجوم عنيف بواسطة فيل ، قبل أن تعثر علية مجموعة من الاسود وتلتهمه ، وذلك داخل حديقة كروغر الوطنية .

نقلت صحيفة” الغارديان” البريطانية العميد في الشرطة ليوناردو هلاثي قوله إن الشرطة تقلت معلومات ، تفيد أن مجموعة من رجال دخلوا الحديقة لمطاردة وحيد القرن بغرض قتله وبيعه ، فهاجمهم فيل وقتل أحدهم .

وبدأ حراس الحديقة على الفور في الحث عن الرجل المفقود لكنهم لم يتمكنوا من تحديد موقع الرجل في البداية ، بحسب الصحيفة .

وعندما عاد الحراس ترافقهم الشرطة للبحث عن الرجل وتمكنوا أخيراً من العثور على بقيا من جسده وملابسه بالقرب من بحيرة التامسيح في الحديقة .

وقال المدير التنفيذي لحديقة كروغر الوطنية ، أن دخول الحديقة بطريقة غير شرعية سيرا على الاقدام أمر جنوني ، ويحمل الكثير من الإخطار .

ويعيش في حديقة كروغر الوطنية اكبر عدد من حيوان وحيد القرن في العالم وكانت هدفا الصيادين ، الذين يبيعون قرن الحيوان لآلاف الدولارات في السوق السوداء .

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.