سكرتير عام أسيوط يشارك ختام فاعليات بروتوكول التعاون مع جامعة أسيوط والمديريات الخدمية

42 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 أبريل 2019 - 10:26 مساءً
سكرتير عام أسيوط يشارك ختام فاعليات بروتوكول التعاون مع جامعة أسيوط والمديريات الخدمية

متابعة خالد ابوزيد الاسيوطى
شارك المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة نيابة عن اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط ؛ العشرات من الأطفال والشباب رحلتهم النيلية التي نظمتها الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بأسيوط في اختتام فاعليات برتوكول التعاون بين الهيئة وجامعة أسيوط ومديرية الشباب والرياضة ومديرية التربية والتعليم.
جاء ذلك بحضور عثمان الحسينى مدير عام الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة والعشرات من الأطفال والشباب وبعض العاملين بجامعة أسيوط ومديريات الشباب والرياضة والثقافة والشباب والرياضة والعبارات النهرية.
وقد انطلقت الرحلة من مرسى حورس بحديقة الفردوس بمدينة أسيوط إلى مدينة أبوتيج ثم العودة إلى مدينة أسيوط مرة أخرى فضلاً عن تنظيم فقرات ومسابقات غنائية وفنية أثناء الرحلة ؛ وذلك وسط فرحة وسعادة من المشاركين.
كما قام السكرتير العام بتوزيع الهدايا التذكارية على مسئولي الهيئات المشاركة في البرتوكول مؤكداً على أهمية تجديد وتنشيط مثل هذه البروتوكولات لنشر وتنمية روح الإنتماء لدى النشء والمواطنين وتعريفهم بما تملكه المحافظة من مقدرات وأماكن أثرية وسياحية تمثل العديد من الحضارات لافتاً إلى تقديم اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط لكافة سبل الدعم الممكنة لهذا القطاع الهام واستخدام كافة الامكانات المتاحة لدى المحافظة للتنشيط السياحة الداخلية وتفعيل الأنشطة الثقافية والسياحية المختلفة.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.