قتل زوجه وحرق جثتها لانها نصحته بعدم السرقه

45 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 مارس 2019 - 8:45 مساءً
قتل زوجه  وحرق جثتها لانها نصحته بعدم السرقه

بقلم/ حارس بخيت

لانهااعترف خباز، بجريمة قتل زوجته وتقطعيها وحرق جثتها، وقال أمام العدالة :” كانت بتنصحني إني مسرقش وأبطل سرقة المخبز اللي بشتغل فيه.. أنا كان غصب عني كنت هصرف عليها هي والعيال منين..أجرتي مش بتكفي المصاريف”.

وقال الخباز لرجال المباحث وفريق التحقيق الذي أشرف عليه مدير أمن الشرقية اللواء جرير مصطفى: ” تزوجت من “شيماء” منذ 13 سنة، وعايش في بيت ملكين وشغال باليومية في المخابز، وربنا رزقني بأربعة أبناء، ولكن الخلافات العائلية كانت ضمن حياتي بشكل يومي”.

اعلان محتوى مطابق

وأضاف في اعترافاته:” زوجتي علمت أني باسرق من صاحب العمل بشكل يومي، فوجئت بها تطلب مني عدم السرقة مجددا، وأن أعيش بالمال الحلال، وهددتني بفضح أمري، فقررت التخلص منها، وأرسلت أولادي الأربعة إلى جدتهم للمبيت، وقمت بقتلها وتقطيع جثتها، ثم استعنت بصديق يمتلك تروسيكل لنقل الجثة إلى المصرف، وأحضرت جركن بنزين وأشعلت بها النيران، وبعد مرور 48 ساعة، حررت محضر اختفاء لزوجتي فى محاولة لإبعاد الشبهة عني، ثم حضرت الشرطة وعلمت بالعثور عليها، وظل ضباط المباحث يناقشوني حتى اعترفت بتفاصيل الجريمة”.

وتعود تفاصيل الجريمة عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء جرير مصطفى، إخطارًا يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة “شيماء. م. ال”، 34 عامًا، ربة منزل، متفحمة بجوار أحد المصارف بقرية “العزيزية” التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، “أحمد. ص. ال” خباز، بسبب خلافات زوجية بينهما، ونجحت الشرطة في القبض على المتهم الرئيسي الزوج، وصديقه قبل هروبهما إلى القاهرة.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.