رئيس جامعة بني سويف إنشاء مركز معلومات لتنفيذ خدمات كابلات الألياف الضوئية بتكلفة 2 مليون جنية

53 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 مارس 2019 - 5:36 مساءً
رئيس جامعة بني سويف إنشاء مركز معلومات لتنفيذ خدمات كابلات الألياف الضوئية بتكلفة 2 مليون جنية

أسامة سليمان : بني سويف

اعلان محتوى مطابق

أعلن الأستاذ الدكتور/ منصور حسن رئيس جامعة بني سويف عن إنشاء مركز معلومات لتنفيذ خدمات كابلات الألياف الضوئية بكلية الحاسبات والمعلومات بمجمع التعليم الصناعي شرق النيل بتكلفة 2 مليون جنية، جاء ذلك خلال إجتماع رئيس الجامعة بمجلس إدارة وحدة مشروعات تطوير التعليم العالي والمنعقد ظهر اليوم.
وأكد الدكتور/ منصور حسن على سعي الجامعة المستمر في تطوير شبكات الاتصالات، وذلك في ضوء توجه الدولة نحو عملية التحول الرقمى، بالإضافة إلى تطوير خدمات الإنترنت وزيادة سرعتها على مستوى الجامعة من أجل تلبية احتياجات أسرة الجامعة من خدمات الإنترنت فائق السرعة.
جدير بالذكر أن الإجتماع ناقش مراحل تعميم الشاشات التفاعلية على مستوى عدد من الكليات بالجامعة، وبروتوكول التعاون بين مركز التعليم الإلكتروني ومركز التعلم المدمج وإنتاج المقررات التعليمية، وأعمال الامتحانات الإلكترونية بكليات الجامعة وإعداد الاختبارات؛ وعرض إحصائيات نشر الأخبار والأنشطة على المواقع الإلكترونية للكليات والجامعة.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.