تشغيل بنك الدم بمستشفى الداخله خلال اسابيع

13 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 4:54 صباحًا
تشغيل بنك الدم بمستشفى الداخله خلال اسابيع

هبه موسى 

اعلن النائب تامر عبدالقادر عضو مجلس النواب خلال تفقده بنك الدم بمستشفي الداخلة انه حصل علي موافقة من وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بتحويل بنك الدم الي إقليمي لخدمة أبناء مراكز الداخلة وشرق العوينات والفرافرة وبلاط .

وأضاف عبد القادر انه سوف يتم انشاء بنك دم إقليمي علي مساحة ٢٠٠ متر بموقع المستشفى الجديد التي تم تسليم موقعها للقوات المسلحة منذ أيام قلائل، للبدء في أعمال الإنشاءات.

اعلان محتوى مطابق

وأكد عبد القادر انه حصل علي موافقة الدكتوره مديرة إدارة بنوك الدم الاقليمية علي مستوي الجمهورية ، علي تشغيل بنك دم بمستشفي الداخلة الحاليه إقليميا، لحين الإنتهاء من المستشفي الجديد، لافتا إلى أنه جاري توريد اجهزة بنك الدم الإقليمي لمستشفى الداخلة

وذلك بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وأوضح عبدالقادر انه تم تدريب ممرضيين وفنيين من مستسفي الداخلة علي الأجهزة الجديدة للبنك الإقليمي قبل وصولها،

من جانبه اكد الدكتور عبد العزيز رفاعى مدير مستشفى الداخلة العام أنه بالفعل قام بأرسال عدد من العاملين ببنك الدم للتدريب على الأجهزة الجديدة الخاصة ببنك الدم الإقليمي استعدادا لاستلامها وتشغيلها بمقر بنك الدم بمستشفى الداخلة العام.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.