استجابة لطلب النائبة سولاف درويش محافظ القليوبية يقرر دراسة تعديل قيود الارتفاع الخاصة بـ 40 مدرسة 

68 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 4:45 صباحًا
استجابة لطلب النائبة سولاف درويش محافظ القليوبية يقرر دراسة تعديل قيود الارتفاع الخاصة بـ 40 مدرسة 

هبه موسى 

بناءً على طلب الإحاطة المقدم من النائبة سولاف درويش،وكيل لجنة القوي العاملة بالبرلمان،عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، اجتماعا

وذلك بحضور الدكتور عواد أحمد السكرتير العام، والمهندسة هالة شندى مدير الأبنية التعليمية، والمهندسة هبة محمد دسوقى بإدارة التخطيط العمرانى، والدكتور محمد فوزى مدير المكتب الفنى

وذلك لمناقشة تعديل قيود الارتفاع الخاصة بـ 40 مدرسة بمدن المحافظة، بسبب عدم وجود أراضى أملاك دولة للتوسع فى إنشاء المدارس، ونظرًا للحاجة الشديدة لهم، خاصة وأنها جاءت داخل أماكن كتلة سكنية.

ومن جانبه أعطى عبد الحليم تعليماته لمدير هيئة الأبنية التعليمية بسرعة استيفاء جميع الخرائط والمستندات المطلوبة لاعتماد قيود الارتفاع الخاصة بـ 40 مدرسة خارج الحيز العمراني.

اعلان محتوى مطابق

وأكد محافظ القليوبية، أنه من المقرر أن تنتهى خلال 10 أيام، حيث تم تكليف مدير التخطيط العمرانى بسرعة الانتهاء من إعداد كافة المستندات والخرائط اللازمة لإعادة العرض على وزارة الدفاع لتعديل قيود الارتفاع المعتمدة بالقرى خلال 10 أيام أيضا لحل أزمة الكثافة الطلابية فى ظل ندرة الأراضى التى تعانى منها المحافظة.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.