تعرف علي الدكتوره” عزه حسني” أول سيده مرشحه لمنصب نقيب صيدله الدقهليه

91 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 12:38 مساءً
تعرف علي الدكتوره” عزه حسني” أول سيده مرشحه لمنصب نقيب صيدله الدقهليه

جمال البرنس

دكتورة ” عزة محمد حسنى” اول سيده مرشحه لهذا المنصب حاصلة على بكالوريوس صيدلة المنصورة 1987. ونقابه صيادله الدقهليه نقابه عريقه وتقدم خدماتها الصيادله منذ سنوات وفد تتابع عليها الكثير من النقباء الرجال .

ولكن هذه هى المرة الأولى التى تترشح فيها “سيده” لشغل منصب نقيب صيادله الدقهليه وهذه تعتبر سابقه فى حد ذاتها ولكنها تتماشى مع فكر وتوجهات دولتنا العظيمه فى تقلد المرأة العديد من المناصب القياديه والتنفيذيه. حيث عملت كمندوب دعايه ثم مدير منطقه بشركه سكويب وشركه جلاكسو للادويه .

وعملت كمدير منطقة الدلتا بشركة ايبكس فارما . وكذا مدير مكتب منطقة الدلتا بشركة الأندلس . عملت كمدير المكاتب العلميه للجمهوريه بشركه مالتى كير للادويه. وعملت كمدير عام لشركه سبيده فارما . ومـُحاضر متطوع فى عدة أماكن منها كلية الصيدلة ونقابة الصيادلة.

اعلان محتوى مطابق

مـُحاضر في بعض مراكز التدريب المعتمدة من جامعة عين شمس وجامعة القاهرة. حاصلة على شهادات علمية ودبلومات منها التسويق والاداره وادارة الموارد البشريه ومهارات البيع. دربت اكتر من 500 متدرب على مهارات التسويق والادارة والموارد البشرية.

ود “عزة حسنى” المرشحه لهذا المنصب شخصيه قياديه وخدميه كبيرة فه. تقلدت العديد من المناصب القياديه ف شركات الادويه الكبرى ولها باع كبير ف العمل الخدمى مثل حملات التوعية ضد مرض سرطان الثدى وفيرس س. بالتعاون مع مجلس علماء مصر وغيرها.

كما أنها دربت العديد من الشباب ع مهارات الإدارة والتسويق ليشقوا طريقهم بشكل علمى منظم. وعضو مجلس نقابة صيادلة الدقهلية من 2015

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.