حريق يلتهم 4 أفدنة بمزرعة الصرف الصحي بسوهاج

29 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 12:26 مساءً
حريق يلتهم 4 أفدنة بمزرعة الصرف الصحي بسوهاج

كتب حمدى صابر احمد

اعلان محتوى مطابق

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج بقيادة العميد حسام المصري وكيل الإدارة في السيطرة على حريق نشب بمزرعة الصرف الصحي بناحية قرية الكولا بدائرة مركز أخميم التهم 4 أفدنه من إجمالي 4 آلاف فدان هي مساحة المزرعة الاجمالية.
تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بنشوب حريق بالمزرعة الخاصة بالصرف الصحي بناحية الكولا دائرة المركز دون حدوث خسائر بالأرواح.
وعلى الفورانتقلت قيادات المديرية ومأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق واخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بأشجار الكافور بالمزرعة، وبسؤال “نصر الدين. م ” 43 سنة مدير المزرعة قرر بحدوث حريق بمساحة 4 أفدنة تقريبا من إجمالي مساحة المزرعة 4 آلاف فدان ورجح سبب الحريق لقيام أحد المارة بإلقاء عقب سيجارة ونفى الشبهة الجنائية وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقع

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.