بيان حزب الثورة بشأن رفع رواتب المعلمين ومكافائتهم

327 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2019 - 3:46 مساءً
بيان حزب الثورة بشأن رفع رواتب المعلمين ومكافائتهم

يعلن حزب الثورة بعد الاجتماع الطارئ الذى أقام بالامانه العامة بالحزب بحضور السيد رئيس الحزب والسيد الأمين العام واعضاء المكتب التنفيذي واعضاء الهيئة العليا للحزب وموافقة الأغلبية المطلقة وبعد مناقشة زيادة رواتب المعلمين أن حزب الثورة يتضامن بل ويتكاتف بكل قوة مع معلمى مصر ونقابتهم الموقرة برئاسة نقيب المعلمين الأستاذ خلف الزناتى بشأن تعديل الأجور للمعلمين على ميزانية 2018وعدم موافقة الحزب على تجميد الأجور على أساس 2014 حيث أنه من الصالح العام لجموع الشعب المصري العظيم للقضاء على الدروس الخصوصية فى ظل المعاناة التي يعيشها الشعب المصري من غلاء المعيشة في ظل تحمله لرفع مستوى الاقتصاد المصري بين دول العالم ولكن كيف يقضي على الدروس الخصوصية
واكثر من 400الف. معلم يتقاضون اقل من 1500جنيها حسب حصر نقابة المعلمين ولابد أن نعلم جميعا بان رواتب المعلمين متدنية جدا ولابد من زيادة رواتب المعلمين وذلك للعمل على تطوير العملية التعليمية في مصر حتى يتم محاسبة كل مافيا الدروس الخصوصية ومحاسبة كل متقاعس ومهمل فى تأدية رسالته التعليمية. وليعلم الجميع أن المعلم هو العمود الفقري للمنظومة التعليمية ولابد من تحسين اوضاعه.

اعلان محتوى مطابق

لذا يطالب حزب الثورة الجهات التنفيذية متمثلة في السادة النواب والسادة وزراء كلا من الماليه والتعليم والتخطيط وعلى رأسهم السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بالموافقة على زيادة رواتب المعلمين حتى يتمكن المعلم من تأدية رسالته التعليمية والابتعاد عن الدروس الخصوصية حتى يتم رفع المعاناه عن ابناء الشعب المصري العظيم من ما فياالدروس الخصوصية فى ظل غلاء المعيشة فى هذة الفترة لتضامن الشعب المصري وتحمله المسئولية مع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الاستمرار فى سياسه رفع الاقتصاد المصري

حفظ الله مصر وحفظ شعبها وجعلها أمنة مستقرة

الأمين العام لحزب الثورة/مهندس صلاح النشار

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.