مشاجرة بالاسلحه الناريه بسبب خلافات الجوار بسوهاج

28 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 12:30 مساءً
مشاجرة بالاسلحه الناريه بسبب خلافات الجوار بسوهاج
حمدى صابر احمد
شهد مركز المنشأه بسوهاج، وقوع مشاجرة بناحية خارفة المنشأة جنوب محافظة سوهاج ، وتم ضبط أطراف المشاجرة وذلك بسبب لهو الأطفال وخلافات الجوار وتم ضبط سلاح نارى فى المشاجرة.
وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء هشام الشافعي، إخطارًا من مركز شرطة المنشاه بوجود مشاجرة في ناحية خارفة المنشأة دائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج وانتقل مأمور وضباط المركز وبالفحص تبين أنها بين كل من طرف أول “محمد . ا” 52 سنة عامل و”محمد . ج” 33 سنة عامل مصابان “رش خرطوش بالقدمين والظهر” وتم تحويلهما لمستشفى سوهاج العام.
تم ضبط طرفى المشاجرة وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهم بالتعدى بالضرب واتهم الطرف الأول أمن الطرف الثانى بإطلاق أعيرة من سلاح نارى كانت بحوزته مما أدى لحدوث إصابتهما تم ضبط السلاح المستخدم بحوزة الأول من الطرف الثانى وهو عبارة عن بندقية خرطوش تم التحفظ على السلاح المضبوط والمتهمين وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.