إصابة 10 أشخاص في مشاجرة بالاسلحه الناريه بسوهاج

27 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 12:01 مساءً
إصابة 10 أشخاص في مشاجرة بالاسلحه الناريه بسوهاج
حمدى صابر احمد
أصيب 10 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم في مشاجرة، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتم ضبطهم بناحية الريانية بمركز ساقلتة بسوهاج.
تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز ساقلتة يفيد وقوع مشاجرة بين كل من: طرف أول: (ن. م، 40 عاما – ربة منزل مصابة باشتباه كسر باليد اليمنى وجرح قطعي بفروة الرأس)، وتم تحويلها لمستشفى سوهاج العام، و(ت خ. ح، 23 عاما – ربة منزل)، و(ر. ع، 36 عاما – ربة منزل)، و(أ. أ، 49 عاما – مدرس)، و(خ.ح، 40 عاما، عامل)، مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم وطرف ثان: (ح. ف.ن، 35 عاما، مصابًا باشتباه كسر باليد اليسرى، وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام)، و(م. ف، 17 عاما – عامل)، و(ج. ع، 26 عاما)، و(ع. ف، 29 عاما)، و(ح. أ، 15 عاما – ربة منزل)، مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.
تم ضبط طرفي المشاجرة وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق
شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.