“ألهم ” يقوم بجولة تفقدية بشوارع المدينة لمتابعة إنتظام عمل الأجهزة المحلية

41 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 فبراير 2019 - 3:38 مساءً
“ألهم ” يقوم بجولة تفقدية بشوارع المدينة لمتابعة إنتظام عمل الأجهزة المحلية
هويدا القصاص .
قام / مصطفي ألهم محافظ الأقصر ، بجولة ميدانية موسعة بمدينة الأقصر، وذلك لمتابعه انتظام عمل الأجهزة المحلية ؛ حيث تفقد خلالها أعمال رصف وتمهيد الشوارع بمنطقة شرق السكة الحديد ، وتنفيذ اعمال الصرف الصحي بشارع قتيبة بن مسلم المتفرع من شارع التليفزيون ، وتابع الخطة المقترحة لتجميل ميدان ابو الحجاج وساحة معبد الأقصر وتطوير شارع السوق السياحي ورفع كفاءة عدد من شوارع مدينة الأقصر .
وذلك برفقة اللواء دكتور عماد ابو العزايم سكرتير مساعد محافظة الاقصر والعميد صلاح المندوه وكيل الوزارة لشؤن مكتب المحافظ والمتحدث الاعلامي ، والمهندس اسعد مصطفي مدير عام مديرية الطرق والنقل وعدد من القيادات التنفيذية في المحافظة
شملت جولة محافظ الأقصر، متابعة اعمال توصيل الصرف الصحي لشارع قتيبة بن مسلم المتفرع بشارع التليفزيون تمهيدا لرصفه عقب الانتهاء من كافة الاعمال به .
كما تفقد المحافظ عدد من شوارع شرق السكة الحديد لمتابعة اعمال الرصف التي تجري بها عقب الانتهاء من توصيلات الغاز الطبيعي حيث وجه المحافظ بسرعة انجاز اعمال الرصف كما تابع مراحل انشاء كوبري المشاة العلوي اعلي السكك الحديدة بالقرب من منطقة ابو الجود وشدد علي ضرورة وضع تصور مناسب للكوبري وتصميمه بطريقة مميزة وخلال جولته بساحة وميدان ابو الحجاج وجه المحافظ بالعمل علي منع تواجد الباعة الجائلين وتجديد الساحة وتطويرها وتركيب بلاط الانترلوك .
واثناء تفقده لشارع السوق السياحي طالب المحافظ الباعة في السوق بحسن معاملة السياح وازالة اشغالات الطريق حتي يتمكن المارة من المرور في الشارع دون اعاقة لحركتهم .
واختتم المحافظ جولته بتفقد شارع يوسف حسن وشارع السوق حيث وجه بفتح محاور مرورية ، والقيام بأعمال التجميل اللازمة في شارع السوق واعادة تأهيل مدخله بالمظهر الحضاري اللائق كأحد المسارات السياحية الرئيسية في المدينة
شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.