محافظ البحر الأحمر يفتتح مدرسة القصير للتعليم الأساسي

53 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 3:49 مساءً
محافظ البحر الأحمر يفتتح مدرسة القصير للتعليم الأساسي
حنان عبدلله
افتتح اللواء أحمد عبد الله – صباح اليوم الثلاثاء ، مدرسة القصير للتعليم الأساسي بمدينة القصير ، وذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي.
وقام محافظ البحر الأحمر عقب الافتتاح بعمل جولة تفقدية داخل المدرسة للاطمئنان علي كفاءة الفصول ومدي توفير كافة اساليب الراحة للتلاميذ داخل المدرسة وأيضاً التعرف على الأنشطة الترفيهية والثقافية المقدمه للتلاميذ.
وقدم عبد الله التهنئة للطلاب وأهالي القصير بافتتاح المدرسة الجديدة ، مطالبًا إياهم ببذل المزيد من الجهد من أجل تحصيل دراسي وعلمي أكبر، يمكنهم من اجتياز مراحل علمية أكبر ما يعود بالنفع على بلدنا مصر.
وذكر أن المدرسة تم بناؤها على بتكلفة ٦ مليون ، وتشمل ١١ فصلًا ، بالإضافة إلى غرف الأنشطة والمعامل والمكتبة، ودورات مياه متطورة، وملعب خماسي لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية وتبلغ .
حضر افتتاح مدرسة القصير للتعليم الأساسي اللواء يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير ، والنائب أحمد أبو خليل عضو مجلس النواب والاستاذة نورا فاضل مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر ، والمهندس حسني منصور رئيس جهاز تعمير البحر الأحمر ، والمهندس مخلص ثروت رئيس فرع المقاولون العرب بالبحر الأحمر ، بالإضافة إلي العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.