بدء أعمال اللجنة الطبية الخاصة بجراحات أورام وتجميل الوجه بمستشفى النجيلة المركزى

31 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 4:00 مساءً
بدء أعمال اللجنة الطبية الخاصة بجراحات أورام وتجميل الوجه بمستشفى النجيلة المركزى
مطروح ـ عبدالسلام الهواري
بدأت صباح اليوم الثلاثاء أعمال اللجنة الطبية لجراحات أورام وتجميل الوجه بمستشفى النجيلة المركزى تحت رعاية اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح من اجل الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

صرح بذلك الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح واضاف ان هذه لجنه اول لجنة تخصصيه من نوعها فى جميع اورام الرأس والرقبة ، وأورام الوجه الملونة و الفك والفم والأنف والأذن والحنجرة ،وأورام الغدد واللسان جراحات تجميل الأنف والأذن والحاجز الأنفي وتشوهات الوجه بالأطفال مثل الشفه الأرنبية والعيوب التكوينية بالحلق.
وتضم الوحدة لجنه جراحيه مكونه من ثلاثة استشاريين من كبار الأطباء المتخصصين فى هذا التخصص وتستمر لمدة يومين ، وتستمر أعمال اللجنة لمدة يومين علي التوالي.

ومن جانبه شدد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح على ضرورة تذليل كافة العقبات امام أعمال اللجنة حتى يتحقق اهدف المرجو منها فى تقديم خدمة طبية متميزة لأهالي المحافظة.

اعلان محتوى مطابق
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏
شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.