الغرابلى يعتمد نتيجة الدور االاول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73,3%

44 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 3:28 مساءً
الغرابلى يعتمد نتيجة الدور االاول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73,3%
مطروح ـ عبدالسلام الهواري
اعتمد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الاول بنسبة نجاح 73.3% للشهادة الإعدادية. حيث جاءت نتيجة تلك العام بزيادة 14% عن الدور الاول في العام السابق.

ومن جانبه أوضح الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن عدد المتقدمين للامتحان للدور الاول للصف الثالث الإعدادي 6996 طالباً و طالبة و بلغ عدد الحضور منهم 6859 طالبا وطالبة وبلغ عدد الناجحين منهم 5026 طالب وطالبة بنسبة نجاح 73,3%.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح بأنه لأول مره تم عمل 4 كنترولات بالمحافظة وهم مطروح ، الحمام ، براني ، سيوة مما نتج عن ذلك الدقة مع سرعة فى اعلان النتيجة.

اعلان محتوى مطابق

وقدم محافظ مطرو ح التهنئة للطلاب الناجحين واحث جميع الطلاب على بذل المزيد من الجهد للتفوق فى الفصل الدراسى الثانى ، وأكد محافظ مطروح علي أهمية تكثيف جهود العاملين بالتربية والتعليم لتحقيق أعلي نسب النجاح بالإضافة إلى دعم الإيجابيات وتجنب سلبيات الفصل الدراسى الأول في سبيل الارتقاء بمنظومة التعليم بمطروح.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.