محافظ مطروح يتابع الامتحان التجريبى لمنظومة التعليم الحديث للصف الاول الثانوى

66 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 يناير 2019 - 2:41 مساءً
محافظ مطروح يتابع الامتحان التجريبى لمنظومة التعليم الحديث للصف الاول الثانوى
مطروح ـ عبدالسلام الهواري
تابع اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح انطلاق الامتحان التجريبى للصف الاول الثانوى فى اطار تطبيق المنظومة الحديثة للتعليم حتى يؤتى ثماره و تقيس القدرات العقلية للطلاب علي التفكير والابتكار مع التأكيد على ضرورة توفير سبل الراحة للطلاب.

صرح بذلك دكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح وأضاف انه تم تفقد عدد من مدارس مطروح مع انطلاق الامتحان التجريبي للصف الاول الثانوي في إطار تطبيق المنظومة الحديثة للتعليم المصري كخطوة مميزة للقضاء علي ظاهرة الدروس الخصوصية.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح ان ذلك الامتحان يعد تجربة تقيمية لأداء الطالب وقدرته على الفهم والتذكر مشيرا إلي النظام التعليمي الجديد يستهدف القضاء الكامل علي ظاهرة الدروس الخصوصية واستحداث سبل حديثة تقيس القدرات العقلية للطلاب.

وأضاف انه تم التوجيه لجميع مسئولي المدارس الثانوية بضرورة توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب اثناء اداء الامتحان ومراعاة انضباط سير الامتحانات في اللجان والتواصل مع غرفه العمليات في حاله حدوث اي عقبات أو طوارئ.

من ناحية اخرى قام وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح بمتابعة سير العمل بلجنة النظام والمراقبة بالمدرسة الفنية التكنولوجية المتقدمة للعلوم النووية مع التشديد بالالتزام الكامل بالتعليمات الوزارية الخاصة بأعمال الامتحانات و التأكيد على الدقة والشفافية في العمل لضمان حصول كل طالب على حقه

اعلان محتوى مطابق
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏بدلة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.