امين عام حزب المصريين الاحرار يلتقي بوكيل وزارة الصحة بمطروح

60 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 يناير 2019 - 3:35 مساءً
امين عام حزب المصريين الاحرار يلتقي بوكيل وزارة الصحة بمطروح
مطروح ـ عبدالسلام الهواري
التقي سلطان ابوالشيخ الزعيري امين عام حزب المصريين الأحرار بمطروح بالدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة وقال الامين العام لحزب المصريين الاحرار ان اللقلء كان في إطار بحث كافة معوقات العملية الصحية بمطروح.
وتابع الزعيري أن الحديث خلال اللقاء كان حول معوقات الصحة وبحث كيفية تقديم الحلول الايجابية الارتقاء بالمنظومة الصحية، بالإضافة إلى تقديم الحزب لأي من انواع الدعم التي تحتاجها العملية الصحية وذلك فى سبيل تقديم افضل الخدمات للمواطن وخاصة في الجانب الطبي.
ورافق امين عام حزب المصريين الاحرار خلال لقائه بوكيل وزارة الصحة سحر عيد امينة المرأة بالحزب ومصطفي حسني الجمل نائب رئيس لجنة خدمة المواطنين، حيث أشارت نتائج اللقاء إلي العديد من الأعمال التي سوف يتم البدء فيها فى القريب ومن ضمنها بحث العديد من الطلبات والشكاوي المقدمة من أهالي المحافظة.

واكد الزعيري انه سوف يتم العمل على إحلال وتجديد الوحدات الصحية بكلا من رأس الحكمة وسيدي حنيش بمطروح والظافر بسيدى براني والنجيلة البحرية خلال الأيام القادمة، فضلا عن فصل أداره السلوم الصحية وانشاء وحدة صحية بقرية ابوزريبه بمدينة السلوم، وانشاء وحدة صحية بسيوة وانشاء وحدة صحية ب منطقة علم الروم، وانشاء وحدتين صحيتين عن طريق القوات المسلحه خطه٢٠١٩/٢٠٢٠ 
وأضاف الامين العام الحزب بأنه سوف يتم توفير سيارة تطعيمات بالوحدة الصحية بالنصر نظرا لبعد المسافة عن المدينة وانشاء مكتب صحي بالنصر خلال الفتره المقبلة،
وقدم الامين العام لحزب المصريين الاحرار الشكر لكل من يساهم فى حل مشكلة من المشاكل التى تواجه المجتمع والمواطنين، مؤكدا أن باب الحزب مفتوح وعلى استعداد لتلقي كافة المشاكل والشكاوي التي تخص أبناء محافظة مطروح للتواصل مع التنفيذين للعمل على حلها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.