مستقبل وطن” يفتتح مستشفى بالشرقية استجابة لمبادرة “حياة كريمة”

17 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 5:53 مساءً
مستقبل وطن” يفتتح مستشفى بالشرقية استجابة لمبادرة “حياة كريمة”

كتب- أحمد المرصفاوى

كتب أحمد المرصفاوي استجابة سريعه لمبادرة “حياة كريمة” “مستقبل وطن” يفتتح مستشفى بالشرقية والمستشفى عباره عن ، مجمع عيادات طبى، الذى يحتوى على 22 عيادة طبية وتشمل جميع التخصصات، وتحقيقا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لتوفير “حياة كريمة” للفئات الأكثر احتياجًا لعام 2019، فى مدينة الزقازيق بجوار كلية الزراعة.

اعلان محتوى مطابق

وذلك بحصور أعضاء هيئة المكتب والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانيه للحزب وفي سياق متصل شهد الإفتتاح، الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، ويرافقه قيادات حزب مستقبل وطن، بمدينة الزقازيق، فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى حياة كريمة لشعب عظيم.

وتضم المستشفى 22 تخصصا ومركز أشعة ومعمل تحاليل وصيدلية، وتم تشغيل المستشفى بأسعار مخفضة فضلاً عن التكفل بالحالات غير القادرة بالمجان، كما تعد المستشفى أولى مشروعات الحزب الخدمية فى عام 2019 تنفيذاً لمبادرة الرئيس السيسى.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.