إزالة 3حالات تعدي على اراضي الدولة بمساحة 500 م2 بمدينة النجيلة غرب مرسي مطروح مطروح ـ عبدالسلام الهواري

32 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 12:31 مساءً
إزالة 3حالات تعدي على اراضي الدولة بمساحة 500 م2 بمدينة النجيلة غرب مرسي مطروح  مطروح ـ عبدالسلام الهواري


شن مجلس مدينة النجيلة برئاسة ممدوح أنور رئيس مدينة النجيلة حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة بالتعاون مع الاجهزة الأمنية بالمدينة.
ويأتى تنفيذ تلك الحملة لازالة الاشغالات، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح بسرعة ازالة التعديات علي اراضي الدولة مع بدء الموجة الثانية عشر لإزالة التعديات على أراضى وأملاك الدولة مع التنسيق المستمر بين كافة الاجهزة التنفيذية ومديرية امن مطروح وجميع الجهات المعنية، ومتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات بأنحاء المحافظة، في إطار الحفاظ على أملاك الدولة.
وأسفرت الحملة عن ازالة عدد 3حالات تعدي علي اراضي الدولة باجمالي مساحة 500م2 وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال التعدين، وفي سياق متصل شدد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح علي استمرار حملات إزالة التعديات بمدن المحافظة واستعادة سلطة القانون مع التصدي بكل حسم لمخالفات البناء دون ترخيص واسترداد أراضي أملاك الدولة من المتعدين عليها وفقا للقوانين المحددة.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.