وفد كلية الاعلام بجنوب الوادي في زيارة للانبا شاروبيم لتقديم واجب العزاء

67 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 يناير 2019 - 7:26 مساءً
وفد كلية الاعلام بجنوب الوادي في زيارة للانبا شاروبيم لتقديم واجب العزاء

متابعة/ ا.د / هالة نوفل ، محمود عابدين

تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والاستاذ الدكتور يوسف غرباوي نائب رئيس الجامعة لقطاع شئون البيئة وخدمة المجتمع 
زار وفد من كلية الإعلام برئاسة الأستاذة الدكتورة هالة نوفل عميدة الكلية والدكتورة اسماء عرام المشرف علي وكالة البيئة والمجتمع نيافة الانبا شاروبيم بمطرانية الأقباط الارثوذكس لتقديم واجب العزاء في وفاة المتنيح القمص مرقس الذي وافته المنية فجاة سائلين المولى عز وجل بأن ينعم علي نيافة الفقيد الغالي بجنات الخلود وان يمن علي أهله والجميع بالصبر. والسلوان والعزم والقدرة علي تجاوز المحن.
كما قام الوفد ايضا بنقل تعازي وتهاني معالي الأستاذ الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور يوسف غرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة والمجتمع بمناسبة أعياد الميلاد والعام الميلادي الجديد ٢٠١٩ وكذلك تقديم واجب العزاء في وفاة المتنيح القمص مرقس لنيافة الانبا شاروبيم.
يذكر أنه صحب وفد كلية الاعلام أعضاء هيئة تدريس من بكلية الآداب وكذلك وفد من المجلس القومي للمرأة بقنا برئاسة الدكتورة هدي السعدي مقررة الفرع .
جدير بالذكر أن الوفود المعزية والمهنأة بالعيد في ذات الوقت تبادلوا كلمات المودة والتهاني والتهاني والترحاب والإخاء مع نيافة الانبا شاروبيم في جو من الطمأنينة والتسامح والبساطة والبشاشة واللطف الذي ساد بين الجميع أمس.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏الكاتب الصحفى أسامة حسان‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.