محافظ قنا

الإنتهاء من 11 مبني بجامعة جنوب الوادي بتكلفة 953 مليون جنيه

43 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2019 - 8:09 مساءً
محافظ قنا
متابعة/ محمود عابدين
قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، أنه تم الانتهاء من 11 مبني جديدا بجامعة جنوب الوادي، بتكلفة تصل إلى نحو 953 مليون جنيه، منوهًا إلى أن هناك تعاونا مشتركا مع الجامعة في مختلف الخدمات البيئية والطبية.

وأضاف محافظ قنا أن المشروعات التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة تهدف إلى نقل صورة حقيقية لما يتم إنجازه من مشروعات تنموية على أرض الواقع، مشيرا إلى أن تلك المشروعات تؤدي إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع المستوي الاقتصادي وتوفير فرص العمل المباشرة والغير مباشرة لأبناء المحافظة.

اعلان محتوى مطابق

وأشار “الهجان” إلى أن قنا خلال الفترة الأخيرة تمكنت من حصاد الكثير من ثمار تلك المشروعات الكبيرة التي تمت خلال الفترة الماضية، وهو مايعكس اهتمام القيادة السياسية بالصعيد، وجامعة جنوب الوادي تعاونت مع المحافظة في كثير من المشروعات ومن أهمها تطوير العشوائيات بكثير من تلك المناطق بالمحافظة بالإضافة إلى القوافل الطبية التي يتم تنظيمها في قرى المراكز التسعة المحرومة من الخدمات الطبية المختلفة.

شارك المقالة على :
كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.