وكيل وزارة التربية بسوهاج يُكرم الأخصائيين النفسيين الفائزين في مسابقة الألعاب السيكولوجية التربوية

55 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 2:01 مساءً
وكيل وزارة التربية بسوهاج يُكرم الأخصائيين النفسيين الفائزين في مسابقة الألعاب السيكولوجية التربوية

سوهاج/ حمدى صابر احمد

كرم الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج الأخصائيين النفسيين الفائزين في مسابقة الألعاب السيكولوجية التربوية على مستوى الجمهورية.
حضر التكريم كل من: الأستاذ ماهر عبد الخالق، مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، والدكتورة هيام عبد الراضي، مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية
حيث تم تكريم كل من: السيدة سميرة حسين أحمد عيد، موجه عام التربية النفسية بالديوان، والسيدة كريمة عبد الرحمن، موجه أول الديوان، والسيدة أماني محمد، بمكتب توجيه التربية النفسية بالديوان.
كما تم تكريم السيدة ناهد أحمد حنفي، موجه أول التربية النفسية بإدارة طهطا، والسيدة مروة جمال الدين، الأخصائية بمدرسة خالد بن الوليد الثانوية بنات، والسيدة ياسمين مصطفى أحمد، الأخصائية بمدرسة الزهراء الابتدائية.
وكذلك تكريم الأستاذ باسم فهمي نادين، الموجه الأول بإدارة المراغة، والأستاذ طه أحمد محمد، الأخصائي بمدرسة باصونة الإعدادية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏بدلة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.