محافظ البحر الأحمر يتفقد مستشفى الشلاتين وأعمال القافلة الطبية ويوقع بروتوكول مع جامعة الزقازيق

55 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 3:29 مساءً
محافظ البحر الأحمر يتفقد مستشفى الشلاتين وأعمال القافلة الطبية ويوقع بروتوكول مع جامعة الزقازيق
أيمن بحر/ سلوى عبداللاه 
تفقد اليوم اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر مستشفى الشلاتين المركزى وأعمال القافلة الطبية لجامعتى جنوب الوادى والزقازيق ، والاطمئنان على المرضى وتلقيهم العلاج وتوفير الأدوية اللازمة ، يرافقه خلال الزيارة الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور خالد عبدالبارى رئيس جامعة الزقازيق .
وأشار المحافظ أن القافلة الطبية تتضمن مدن حلايب وشلاتين وأبورماد ومرسى علم وذلك لتقديم الخدمات الطبية وايضا الانسانية لأهالي الجنوب ، وتشمل القافلة على مختلف التخصصات ( الباطنة، التخدير ، الأشعة ، والصدر، والأطفال، والرمد، والجراحة، والأشعة، والجلدية، والأنف والأذن، والمسالك البولية، والنساء وايضا إجراء العمليات اللازمة .
وأكد عبدالله أنه يتم ارسال عدد كبير من القوافل الطبية لمدن الجنوب لسد احتياجات الأهالى نظرا لنقص التخصصات لبعد المسافات ، واضاف أن يتم تعويض ذلك من خلال القوافل الطبية لأكبر أساتذة كليات الطب بعدد من الجامعات المصرية للكشف وصرف العلاج بالمجان .
وأعلن الدكتور تامر مرعى مدير مديرية الصحة بالبحر الأحمر أن محافظ البحر الأحمر قام بتوقيع بروتوكول مع رئيس جامعة الزقازيق لمد المحافظة لأطباء واستشاريين بجميع التخصصات للمحافظة وخاصة مدينتى الشلاتين ورأس غارب للكشف على الأهالى أسبوعيا بالمجان ، مشيرا أنه تم التنسيق بين المديرية والجامعة لتقديم خدمات طبية مميزة لاهالى البحر الأحمر
شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.