إزالة 31 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمطروح

31 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 2:24 مساءً
إزالة 31 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمطروح
مطروح – عبدالسلام الهواري
قامت محافظة مطروح بتنفيذ عدد 31 قرار إزالة لحالات التعدى على الأراضى الزراعية بنطاق المحافظة بإجمالى مساحة 5588 م2، وذلك خلال الفترة من 26حتى 30 نوفمبر تنفيذاً لتكليفات السيد رئيس الجمهورية بتنفيذ حملات إزالة بجميع المحافظات لإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية للحفاظ على الثروة الزراعية

صرح بذلك اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح وأضاف أنه لا يوجد حالات تعدي على الأراضى الزراعية بنطاق المحافظة إلا بمركز ومدينة الحمام بعدد 31 حالة تعدى تم تنفيذها جميعاً خلال الموجة الأولى لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.

وشدد محافظ مطروح على إستمرار إزالة حالات التعدى أول بأول مع التشديد على رؤساء المدن والقرى بمتابعة نطاق كلاً منهم وعدم السماح بأى حالة تعد جديد مع المتابعة اليومية بما يتم على أرض الواقع ،ومسئوليتهم عن الحفاظ على الأراضى وعدم الإعتداء عليها .

وناشد الغرابلى المواطنين عدم الشروع مستقبلاً فى أى إنشاءات على أراضى الدولة أو الاراضى الزراعية مع تحمل الجميع للمسئولية تجاه مواجهة هذه الظاهرة كخطوة هامة من أجل الحفاظ على أملاك الدولة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.