نقطة مياه تساوى حياة ندوة بمدرسة احمد عرابى “ب”برعاية الغرابلى بمطروح

107 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 7:25 مساءً
نقطة مياه تساوى حياة ندوة بمدرسة احمد عرابى “ب”برعاية الغرابلى بمطروح

كتب:حسام قدرى

اعلان محتوى مطابق

عقدت مدرسة أحمد عرابى “ب” بالمتانى التابعة لادارة النجيلة بمطروح ندوة بعنوان “نقطة مياه تساوى حياة”برعاية اللواء الغرابلى محافظ مطروح ووكيل وزارة التعليم الدكتور النيلى بالتعاون مع هيئة مياه الشرب والصرف الصحى وبحضور محمد محفوظ مدير الإدارة التعليمية ولفيف من الموجهين وأعضاء مجلس الأمناء والتلاميذ . بدأت بندوة حاصر فيها أيمن قاسم أخصائى التوعية بشركة المياه أكد فيها على ضرورة ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها وطالب التلاميذ من خلال الندوة بضرورة الحفاظ على المياة وقامت ولاء خالد ونجاح عبد الحميد بعمل مسرح عرائس جيدا فيه أهمية الحفاظ على المياة ومن جانبه أكد مصطفى مكرم مدير المدرسة على أهمية الحفاظ على المياه مطالبا التلاميذ بالمحافظة عليه وأوضح أن قسم التربية الاجتماعية أطلق بادرة للحفاظ على المياه من خلال توجيهات وتعليمات اللواء المحافظ والدكتور وكيل وزارة التعليم بالتعاون الوثيق مع هيئة مياه الشرب وأنهى حديثه بتقديم شهادة تقدير لفريق التوعية

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.