القرية البدوية بمطروح …حلم تحول لحقيقة…كهف الملح يشفى مرضى الاكتئاب

214 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 أكتوبر 2018 - 10:46 صباحًا
القرية البدوية بمطروح …حلم تحول لحقيقة…كهف الملح يشفى مرضى الاكتئاب

كتب:حسام عبده

أكد الحاج عطية شات رجل الأعمال مؤسس القرية البدوية ومصمم الذى ينتمى لقبيلة عجنى أن الفكرة الخاصة بالقرية قديمه لديه وأنه أراد أن يقدم شيئا لمحافظة مطروح وبخاصة انها تحتاج لى مثل هذا ليعمل الثقافة البدوية ونشرها بين أوساط المجتمع المصرى والعربى والعالمى . مشيرا إلى أن القرية تضم حدائق تحاك حديقة الحيوان بالجيزة فيوجد بها العديد من الحيوانات مؤكدا أن القرية بها متحف للتراث البدوى وهناك مطاعم بدوية وجع بدوى يحكى الحياه البدوية القديمة .

اعلان محتوى مطابق

وأضاف أن القرية تضم كهف الملح الذى كان حلما وأصبح حقيقة على أرض الواقع داخل القرية البدوية والذى أنشئ علمى ساحة 306 متر تحت الأرض ويعالج أمراض الاكتئاب حيث يعمل على رفع الطاقة السلبية وتحويلها لطاقة إيجابية خلال 45 دقيقة من خلال الاسترخاء واستنشاق مادة اليود التى تعمل على تنشيط الدورة الدموية موضحا أن هناك شخصيات عامة كثيرة تأتى لله من كل دول العالم

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.