برلمانى يتقدم بطلب إحاطة إلى رئيس الوزراء ووزير الزراعة

120 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 11:28 مساءً
برلمانى يتقدم بطلب إحاطة إلى رئيس الوزراء ووزير الزراعة
شارك المقالة على :

كتب /شيماء محمود حجاج

تقدم النائب محمود عزت ابو عزوز عضو مجلس النواب عن دائرة مركز وبندر بنى سويف بطلب إحاطة إلى رئيس الوزراء ووزير الزراعة وذلك بشأن قيام وزير الزراعة بالموافقة على بيع كميات كبريتات
مخزنة بمخزن مديرية الزراعة بقرية منشأة عاصم ببنى سويف وتم تخصيص 25 طن من إجمالى 1000 طن بالموازنة إلى عزب غرب المنيا وليس لها شهادة تحليل أو مطابقة للمواصفات الفنية ومدينة من عام 1998 .

وتسأل النائب البرلمانى حول كيفية أن تكون مدة صلاحية منتج عشرون عاما ومدينة وبدلا من قيام وزارة الزراعة بإعدام تلك الكميات تقوم ببيعها مما يؤدى إلى القضاء على الأرواح وهل هذا الأمر لمجرد أن تكسب الوزارة بعض الأموال.
وطالب النائب البرلمانى بضرورة سرعة مناقشة الطلب باللجنة المختصة لسرعة التحقيق فى الامر ومحاسبة وزير الزراعة فى حالة ثبوت عدم صلاحية المنتج وإعدام المنتج فورا للحفاظ على الأرواح.


شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.