مدرس يكسر ذراع تلميذه في درس خصوصي..كتب محمد مفتاح

57 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 12:00 صباحًا
مدرس يكسر ذراع تلميذه في درس خصوصي..كتب محمد مفتاح
شارك المقالة على :

تعرض الطالب” عبد السلام ، م ع ،ا ” لكسر فى يده جراء قيام مدرسه الخصوصى “هـ ، ا ” بضربه بعصاه خشبية علي يده اليمني  ، وتم تحويل الطالب المستشفى العام التي قامت بعمل جبيرة للطالب ، مما حال بينه وبين مباشرة تعلمه حيث سيبقى الطالب بجبيرة جبس بيده لمدة ثلاثة أسابيع وهو ما أصبح مأسويا لوالديه نظرا أنها باليد اليمني ولايستطيع الكتابة بها .

وعند ذهاب والده لمعاتبته على ضرب نجله ؛ فكان الرد الغير متوقع من قبل المعلم قائلاً : (بدلاً ماتقولي أكسر رقبته جاي تعاتبني) وهنا حدث الشجار بين الطرفين وقام المدرس وخمسة أفراد يعملون معه بالتعدي علي والد الطالب وتمزيق ملابسه .

وقام والد الطالب بالتوجه الي قسم أول دمياط وتم تحرير المحضر الازم برقم المحضر 6953 بتاريخ 2018/10/6 وتم تحويل الطالب المستشفى العام التي قامت بعمل جبيرة للطالب لمدة ثلاث أسابيع .


شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.