تكريم قادة التنمية المستدامه بكاثوليك حجازه قبلي في قوص بقنا

24 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 9:41 مساءً
تكريم قادة التنمية المستدامه بكاثوليك حجازه قبلي في قوص بقنا
شارك المقالة على :

متابعة / محمود عابدين

كاميرا /نيفين جميل

شهدت مدرسه كاثوليك حجازه قبلي بمدينه قوص بمحافظه قنا اليوم الاثنين الموافق ٢٠١٨/٩/١٧ حفل تسليم شهادات إعداد قاده التنميه المستدامه و منحه مجانيه مقدمه من اكاديميه ردفي الدوليه اقامتها مدرسه الكاثوليك خلال شهر سبتمبر والتي حاضر فيها الدكتور / احمد عمران المدرب المعتمد ووكيل الأكاديمية بمحافظة قنا والذي تناول فيها مفهوم التنمية المستدامه واهميتها و دور المرأه والشباب و أهم التحديات التي تواجه التنميه في مصر و استراتيجيه مصر 2030 في التنميه المستدامه واهم ابعادها ومحاورها .

حضر الحفل كلا من عماد زكير مدير المدرسه ،و نيفين جميل أخصائي إجتماعي ومحمود عابدين أخصائي الصحافة والإعلام ، وفيصل حساني اخصائي إجتماعي ، وعبد الحق السيد ، ووائل امين ، وعلي محمد عبد الله ، وجلال صالح ، واحمد محمد حسين ، وبعض الطلبة من خريجي جامعة جنوب الوادي .

يأتي هذا في إطار تبني مدرسه كاثوليك حجازه قبلي بقياده الاستاذ /عماد زكير مدير المدرسه هذه المبادرة والعديد من المبادرات و المنح المجتمعيه المقدمه من المنظمات الحكوميه و الخاصه و التي تسعى للإرتقاء وتوعيه الشباب بأهميه التنميه المستدامه في نهضه بلادنا الحبيبه مصر .


شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.