معسكر مغلق لنادي الانتاج الحربي بالإسكندرية استعدادا للإتحاد السكندرى

55 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 9:35 مساءً
معسكر مغلق لنادي الانتاج الحربي بالإسكندرية استعدادا للإتحاد السكندرى
شارك المقالة على :

كتب /محمود نجار

يتوجه نادى الانتاج الحربي حاليا إلي معسكره بالإسكندرية وذلك للمبيت ليله المباراه استعدادا للقاء الإتحاد السكندرى غدا الساعة السادسة مساء علي ملعب الإسكندرية

وحقق مختار مختار بأبنائه انجاز رائع بالدورى الممتاز للان حيث علق قائلا ” لم نخسر شئ ” .. وتمني ان يحقق فريقه الفوز غدا علي نادى الإتحاد السكندرى لتكتمل مسيرة النجاح برصيد نقاط ١٥ نقطة ليتوج بالمربع الذهبي

الجدير بالذكر ان الإنتاج الحربي فاز مؤخرا علي فريق بتروجيت في المباراة التي اقيمت بينهم علي ستاد السلام حيث خطف لاعب الإنتاج المتألق ” محمد رجب ” الثلاث نقاط في الدقائق الاخيرة بعد احرازه هدف قاتل في الدقيقة ٩٢ من الوقت بدل الضائع ..

ومن المرتقب بعد لقاء الإتحاد السكندرى أن يلتقي الإنتاج الحربي مع فريق المقاصة يوم ٢١ سبتمبر المقبل في تمام الساعة السادسة علي ستاد المقالون العرب .


شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.