لعلاج قشرة الشعر وتقصفه.. تعرفي على فوائد زيت الزيتون

129 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 يوليو 2018 - 12:53 مساءً
لعلاج قشرة الشعر وتقصفه.. تعرفي على فوائد زيت الزيتون

امل كمال
اثبتت الدراسات الحديثة فاعلية زيت الزيتون، حيث إنه مفيد جدا ومغذي للشعر، ويساعد في القضاء على القشرة في فروة الرأس حيث إنه يستخدم مع عصير الليمون الذي يلعب بدوره عاملا ودورا فعالا في القضاء على القشرة.

وتتمثل طريقة تحضير وصفة للتخلص من القشرة وتقصف الشعر في الآتي، نأخذ كمية من عصير الليمون تعادل نصف فنجان مع مقدار نصف فنجان آخر من زيت الزيتون، ونقوم بتدليك فروة الرأس جيدا وكذلك خصلات الشعر من الجذور إلى الأطراف، ونتركه مدة عشرين دقيقة، بعدها نقوم بغسل الشعر جيدا، مع استخدام هذه الخلطة مرة كل أسبوع حيث إنها تفيد بشكل كبير في التخلص من القشرة التي يعاني منها الكثيرون.

اعلان محتوى مطابق

ويستخدم زيت الزيتون كذلك كعلاج للشعر المتقصف والتالف حيث إنه ينعمه ويزيل التقصف والتجعد، إذ يستخدم زيت الزيتون كل ليلة ويفرك على الشعر بشكل جيد حتى يتغلغل فيه، ومع الاستخدام الدوري له نلاحظ فرقا كبيرا في الشعر حيث يصبح ناعماًخالِ من التقصف.

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.