داعش يقتل أفراد بوابة ليبية على أخرهم وينكل بالجثث – كتب لزهر دخان

2٬207 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 6:08 مساءً
داعش يقتل أفراد بوابة ليبية على أخرهم وينكل بالجثث – كتب لزهر دخان
شارك المقالة على :

هجوم أخر على وحدات الجيش الوطني الليبي شهدته منطقة بشمال البلاد . وقد أكدت وسائل الإعلام الليبية على أن ثكنة في إجدابيا تعرضت إلى هجوم. وورد هذا النبأ في وسائل إعلام ليبية بتاريخ الإربعاء 25 تشرين الأول أكتوبر 2017م ،مرفوقاً بهذه التفاصيل:
كان المكان المستهدف بالقرب من بوابة الستين . والكتيبة كانت رقم 152 .وحسب الإعلام الليبي لم تكن للهجوم نتائج .أي أن الخسائر لغاية الأن غير معلن عنها .لا من الناحية المادية ولا من الناحية البشرية.
وفي أخبار أخرى عن الوضع الأمني في ليبيا تحدثت سبوتنك الروسية على أن تنظيم داعش قاد هجوماً منظماً في (منطقة صحراوية بين الجفرة وسرت) وهي منطقة السوود . وكان الهجوم عنيفاً إلى درجة أن كل من في البوابة قد قتل ولم يبقى فيها أحد . كما اضافت الوكالة أن داعش نكل بالجثث.
وقبل أن تصل قوات أخرى إلى المكان للإطمئنان على ما حدث . تمكنت العناصر الإرهابية المهاجمة من الفرار نحو أماكن أخرى هي وإلى غاية الأن مجهولة.


شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.