بالصور

سيدات من أجل مصر ببني سويف يدخلون الفرحة علي 105 يتيم بسيرك الحلو

455 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 2:50 مساءً
بالصور
بني سويف-صلاح القماش
نظمت سيدات جمعية من أجل مصر ببني سويف مساء أمس الخميس , يوم ترفيهي لعدد 105 يتيم بالسيرك القومي للحلو , وذلك في إطار الأنشطة المجتمعيه لسيدات الجمعية وحرصهم علي إدخال السعادة والسرور علي الأطفال الأيتام وذويهم .
خلال الحفل وبالتعاون مع سيدات جمعية من أجل مصر وزعت مدرسة سان مارك بقيادة سيستر مكاريا اقلاديوس مدير مدرسة سان مارك للغات وبإشراف فاضل محمد فاضل مدير إداره التعليم الخاص , 105 شنطة مدرسية علي الأطفال الأيتام , مساهمة منهم في اليوم .
من جانبها أكدت” دعاء سعيد” منسقة اليوم أن المبادرة حققت نجاحاً كبيراً في إدخال السعاده والبهجة في نفوس الأطفال , ووجهت الشكر لكل من ساهم في انجاح المبادرة .
كما أكدت “رضوي مختار” منسقة المرأة بالبندر والمركز بالجمعية , أن المبادرة حملت شعار«فرحتهم فرحتنا» تعبيراً عن الهدف الذي يسعى إليه المنظمون بإدخال البهجة إلى نفوس الأطفال الأيتام .
من جانبها أعربت “ا.د / صفاء رأفت” منسقة المرأة بجمعية من أجل مصر وعميدة الجامعة العمالية , عن سعادتها لنجاح اليوم وإدخال السرور علي أبنائنا الأيتام , كما توجهت بالشكر للسيستر مكاريا علي مشاركتها باليوم ,منوه عن وجود 400 شنطة مدرسية أخري سيتم توزيعها علي المدارس الأكثر فقرا .
كما أشار” وليد سليم” منسق جمعية من أجل مصر ببني سويف , إن المبادرة تأتي ضمن المبادرات المجتمعية والإنسانية التي تنظمها سيدات الجمعية ، ضمن برامجها للمشاركة المجتمعية , وأوضح أن الهدف من المبادرة الاحتفاء بالأطفال الأيتام ، وتوفير عناصر الترفيه لهم بما يشعرهم بإهتمام المجتمع بهم

اعلان محتوى مطابق

شارك المقالة على :
كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.