تألقت إيفنكا ترامب في قمة النساء الأكثر ثراءً

302 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 12:54 صباحًا
تألقت إيفنكا ترامب في قمة النساء الأكثر ثراءً
كتب- لزهر دخان 
تألقت إيفنكا ترامب في قمة النساء الأكثر ثراءً التي أقيمت في فورتشن وغالا وواشنطن العاصمة.وكان الحفل قد ضم إلى جانب إيفانكا ترامب إبنة الرئيس الأمريكي ،رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو وزوجته. 
كان الحفل أيضاً قد شهد تألق رئيس وزراء كندا ترودو وزوجته صوفي .الذين تناولا العشاء جنباً إلى جنب مع إيفنكا . التي وصفتها الصحافة الحاضرة بأنها كانت في غاية السعادة .
شهد الحفل عملية واسعة للإلتقاط الصور الجميلة التي جمعت إيفنكا وترودو وزوجته صوفيا . وتحدثت إيفنكا إلى مجموعة من الطلبة الحضور بشكل مطول. وفعل ترودو نفس الشيء وألقى كلمة حول قضايا البيئة وطرق الحفاظ عنها . وكان هذا الجزء من الحفل بعد إنتهاء الإجتماع بين إيفنكا وضيوف واشنطن في قيمة النساء الأكثر ثراء .
وتعتبر إيفنكا ترامب قد باتت سيدة مهمة في المجتمع الأمريكي وتتصرف من منطلق علاقتها بالبيت الأبيض كإبنة الرئيس ترامب الذي عينها في منصب كبير مستشاري البيت الأبيض . وقبل إنعقاد قمة النساء الأكثر ثراء. قامت إيفنكا بالحديث حول برنامج حماية الأطفال ” داكا” وطالبت الكونغرس بتجديد إطلاقه والعمل به

اعلان محتوى مطابق

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.