جامعات أسيوط وجنوب الوادي وحلوان يرحبون بقرار منح اولويه التسكين بالمدن لطلاب الوادي. طارق سُرور

926 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 1:01 صباحًا
جامعات أسيوط وجنوب الوادي وحلوان يرحبون بقرار منح اولويه التسكين بالمدن لطلاب الوادي. طارق سُرور
شارك المقالة على :

أكد النائب تامر عبدالقادر خلال تواصله هاتفياً اليوم مع رؤساء جامعات اسيوط وجنوب الوادي وحلوان علي تنفيذ قرار وزير التعليم العالي وتوصيه لجنه التعليم بمجلس النواب علي منح طلاب الوادي الجديد اولويه للتسكين بالمدن الجامعيه ..حيث رحب الدكتور احمد جعيص رئيس جامعه اسيوط بالقرار مؤكدا انه وجه القيادات بالمدن الجامعيه لتنفيذ القرار..واشار خلال اتصال هاتفي مع النائب انه تم تعديل معايير القبول بالمدينه وفقا لطلب النائب حيث يكون بعد المسافه من الاولويات..كما رحب الدكتور ماجد نجم رئيس جامعه حلوان بطلاب الوادي واكد دعمه الكامل لهم ..هذا في الوقت الذي قدم الدكتور ابوالفضل بدران نائب رئيس جامعه جنوب الوادي يد العون والترحاب لطلاب الوادي واستقبل بعضهم اليوم خلال التواصل هاتفيا مع النائب ووافق علي تسكينهم بالمدينه الجامعيه. واكد النائب انه سيتواصل مع باقي الجامعات للتاكيد علي منح الاولويه لطلاب الوادي في التسكين بالمدن الجامعيه تحقيقا للاستقرار النفسي والدراسي.


شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.