الأمين العام للاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية مع مجموعة من شيوخ ووجهاء كتب / ممدوح حافظ

594 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 3:14 مساءً
الأمين العام للاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية مع مجموعة من شيوخ ووجهاء  كتب / ممدوح حافظ

التقى الشيخ حسين آل علي الأمين العام للاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية مع مجموعة من شيوخ ووجهاء محافظة الانبار في العاصمة العراقية بغداد ، وجاء خلال اللقاء استعراض أهم الأمور التي من شانها أن تضفي روح التسامح والمحبة بين أبناء الشعب العراقي الواحد ومناقشة أهم السبل التي من شانها إن تدعم مشروع الاتحاد في لملة الشمل العربي وتقريب وجهات النظر اثر الخصومات الدائرة في بعض البلدان العربية والانفتاح وتبادل الثقافات لما للشعب العربي من مشتركات في كل البلاد العربية ، واستعرض مع شيوخ القبائل الاعداد والتحضير لمؤتمر يظم أمراء وشيوخ القبائل من كافة البلاد العربية وحضر اللقاء الشريف سليم الحسيني نائب الأمين العام لشؤون الاتحاد في العراق والشيخ الحقوقي علاء المشد الخزاعي نائب الأمين العام للاتحاد لشؤون الدول العربية والشيخ نوري الخزعلي عضو لجنة العلاقات العامة في الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية .

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.