“الإعلام وخدمة قضايا المجتمع” بمركز الحرية للإبداع

940 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 2:14 صباحًا
“الإعلام وخدمة قضايا المجتمع” بمركز الحرية للإبداع
الاسكندرية
كتب / اسلام عزت هلال
استضاف صالون تجربتي بمركز الحرية للإبداع برئاسة الدكتور وليد قاتوش مدير المركز مساء اليوم الأحد الأستاذ ” أحمد عبد العزيز ” نائب رئيس القناة الخامسة والأستاذة ” دنيا إبراهيم ” مراسلة فضائية المحور والمهندسة”بهيرة خير الله” الواعظة والداعية الإسلامية في حوار موسع بعنوان” الإعلام وخدمة قضايا المجتمع”، وأدارت اللقاء الأستاذة” هدى الساعاتي” الكاتبة الصحفية بجريدة الشروق والتي أكدت أهمية الإعلام في مساعدة الجمهور وأنه حلقة الوصل بين المسئول وهموم المواطن.
من جانبه قال الإعلامي” أحمد عبد العزيز” إن الإعلام وخاصة الإقليمي والمحلي يتميز بالمصداقية ويقدم رسالة هادفة عكس بعض قنوات الإعلام الخاص الذي قد يعتمد على الإثارة وتقدم محتويات غير أخلاقية في سبيل الحصول على المال دون النظر إلى قيم المجتمع وعاداته والمحافظة عليها، وأشار إلى أن جميع العاملين بالقنوات المحلية والإقليمية يقدمون أقصى ما لديهم لمواكبة الإعلام الخاص في ظل عدم وجود إمكانيات مثل الفضائيات.
وقالت الإعلامية” دنيا إبراهيم” أن الإعلام وخاصة المحلي يواجه ضغوطات كثيرة من أجل ملاحقة القنوات الخاصة في ظل ضعف إمكانياته ولكنه يقدم رسالة توعوية وهادفة.
وأضافت المهندسة “بهيرة خير الله” أن تليفزيون إسكندرية أتاح لها الفرصة كمنبر إعلامي لتوصيل رسالة فهم تعاليم الإسلام بطريقة مبسطة للعامة وأشادت بطريقة تعامل العاملين بهذا الصرح وعمق ثقافتهم وأكدت على ضرورة تشجيعهم لتقديم أفضل ما عندهم
شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.