بالصور.. مباحث القاهرة تطارد المتاجرين بقوت الشعب وتضبط ٢٤طن سكر بالزاوية

197 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 7:15 صباحًا
بالصور.. مباحث القاهرة تطارد المتاجرين بقوت الشعب وتضبط ٢٤طن سكر بالزاوية

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، حملات تموينية موسعة لمحاربة الغلاء والاحتكار، وضبط الأسعار، والحفاظ على استقرار كل السلع والمواد التموينية والبترولية، وضبط حركة الأسواق وتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين، وتفعيل مراقبة أسعار السلع الغذائية الأساسية والخضروات والفاكهة واللحوم والوقود بالأسواق.

ونجح رجال مباحث التموين بالقاهرة، فى توجيه ضربة موجعة لتجار السوق السوداء بأن تمكنوا خلال الحملات التى تمت بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القاهرة، عن ضبط 24 طن سكرمجهولة المصدر داخل مخزن بالزاوية الحمراء .

 وكانت البداية مع تلقى  ضباط مباحث التموين بالمديرية معلومات مفادها أن “مصطفى م د” 48 سنة، صاحب مخزن مواد غذائية، بمنطقة الزاوية الحمراء، ومقيم  المرج يحوز كمية كبيرة من المواد الغذائية بالمخزن ملكه بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة .

اعلان محتوى مطابق

وعلى الفور تم استهداف المخزن فى مأمورية بقيادة اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، و أمكن ضبطه وعثر بداخله على كمية من المواد الغذائية وزنت (24 طن سكر) مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته اعترفا بارتكاب الواقعة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق .

وفِى ذات السياق كلف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة إدارة مباحث تموين القاهرة وكافة وحدات البحث على مستوى العاصمة بالعمل ليلا ونهاراً لضبط التجار الجشعين الذين يتاجرون بقوت الشعب لحين القضاء عليهم باتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، والعمل على رصد الظواهر السلبية والأزمات التموينية وإتخاذ اللازم للحد منها من خلال القيام بحملات مستمرة على الأسواق لتأمين تداول السلع بكافة أنواعها وفقاً للقوانين والإشتراطات الصحية

وياتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة الإهتمام بالجوانب الأمنية التى تمس الحياة اليومية للمواطنين وتلبيت إحتياجاتهم وخاصةً فى مجال إحكام الرقابة التموينية على الأسواق التجارية المختلفة بأنحاء المحافظة لتحقيق الاستقرار بالأسواق ومكافحــة كافـــة صــــور الغش التجــــــارى ورصد ظواهر الخروج عن الشرعيه فى ظل قرب شهر رمضان الكريم.

المصدر

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.