البورصة تعلن مواعيد التداول فى رمضان

208 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 12:40 صباحًا
البورصة تعلن مواعيد التداول فى رمضان

أعلنت إدارة البورصة المصرية عن مواعيد التداول الجديدة خلال شهر رمضان الكريم.

وقررت البورصة أن تكون جلسة التداول اليومية وجلسة سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1:30 ظهراً، وتسبقها جلسة استكشافية من الساعة 9:30 صباحاً.

كما قررت تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير من الساعة 9:15 صباحاً إلى الساعة 9:30 صباحاً والقبول من الساعة 9:30 صباحاُ حتى الساعة 9:45 صباحاً، وفقا لبيان منشور على شاشة التداول اليوم الإثنين.

أما جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الأوامر خارج المقصورة) فستكون يومي الإثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراَ.

كما ستكون جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 بعد الظهر.

أما جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزياً (خارج المقصورة) فستكون من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11:30 صباحاً.

ومن المقرر تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1:30 وحتى الساعة 2 ظهراً.

المصدر

شارك المقالة على :
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الأنباء العالمية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.